anime
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ضــيـــفــونــــي في الفيس Abdulaziz Fleifel
مرحبا بكم في منتدى انمي فليفل
مع تحيات المدير العام عبدالعزيز فليفل
ملاحظة : في حال التسجيل في المنتدى ستصــلك رساله عبر بريدك الالكتروني لتفعيل التسجيل العضوية للاستمرار في منتدانا في حال لم تصل الرسالة سوفا تتفعل عضويتك خلال اسبوع بي مشيئت الله 3:M:F:Z

شاطر | 
 

 تزلج شبااااااب...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غموض انثى

avatar

تاريخ التسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: تزلج شبااااااب...   الخميس أبريل 28, 2011 12:17 am

تزلـــــــــــــــــــــــج : شباب






لحظة الإقـلاع












انحراف جهةاليسار وأبو شماغ عراقي مبين أنهسواااااق صح









7
7



يا سلاااااام على القيادة وربي تنفع تسوق هليكوبتر













اربطوا حزام الأماااااان يا شبااااااب مخالفه






بلع من التراب حتى أرتوى بالعافيه








لالالالالا






تم سقوووط لاعب

















لكن على رأي المثل ( لكل جواد كبوة )













بس صراحة رحلة ممتعة مرررررة بين " الأمواج الرملية "
بس ماكانه غرز أخونا في الله؟؟









ياابو شباب سابقينك سابقينك










ما شاء الله خوينا مضيع يحسب نفسه في البحر








وأخيراً الحمد لله وصلنا إلى بر الأمان
ابوكـ يالثقه





[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تزلج شبااااااب...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fleifel :: منتديات الصور :: صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير-
انتقل الى: